free page hit counter
  • 22 أبريل، 2019

Breaking News :

المسلسلات الرمضانية المنتظرة لعام 2017 على “mbc” مصر.. تعرف على مسلسلات قناة “mbc” في رمضان 2017

اقترب موسم الدراما الرمضاني لهذا العام، وينتظر العديد من المشاهدين لاستقبال الأعمال الدرامية المتنوعة، ويُشارك في السباق الرمضاني العديد من كبار نجوم الفن، وقد انتهت مجموعة قنوات “mbc” مصر، من وضع خريطة المسلسلات الرمضانية للموسم القادم، وقد اختارت قنوات “mbc” مصر مجموعة من النجوم الكبار مثل كل عام، وسوف نتعرف الآن عن أهم 5 مسلسلات على قناة “mbc” في رمضان 2017.

خريطة “mbc” مصر في دراما رمضان 2017

ومن أهم النجوم الكبار هم الفنان الكبير “عادل إمام” في المسلسل الكوميدي المميز “عفاريت عدلي علام”، بينما فنان الأكشن “أحمد السقا” في مسلسل “الحصان الأسود”، والفنان الصاعد “محمد إمام” في المسلسل “لمعي القط”، والفنان “مصطفى شعبان” كما عودنا مشاركته في السباق الرمضاني وهذا العام يُشارك بعمل مختلف في مسلسل “اللهم أني صائم”، والفنان الكبير “عمرو يوسف” يقوم ببطولة مسلسله “بخط ايدي”.

مسلسل “عفاريت عدلي علام” بطولة “عادل أمام”

مسلسل “عفاريت عدلي علام” بطولة “عادل إمام”

يشارك السباق الرمضاني لهذا العام 2017 الزعيم “عادل إمام” في مسلسل “عفاريت عدلي علام” فأن المسلسل يدور أحداثه حول مجموعة من القضايا الهامة التي تشغل الرأي العام والمواطنين ولكن في إطار كوميدي.

مسلسل “الحلال” بطولة “سمية الخشاب”

مسلسل الحلال رمضان 2017
مسلسل الحلال رمضان 2017

تُشارك الفنانة سمية الخشاب هذا العام في مسلسل “الحلال” وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي داخل حارة مصرية، والقصة تدور حول فتاة فقيرة تحاول التغلب على حياة الفقر بالعمل مع الدجالين والمشعوذين، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ  “أحمد شفيق”، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ “سماح الحريري”.

مسلسل “الحصان الأسود” بطولة “أحمد السقا”

مسلسل “الحصان الأسود” بطولة "أحمد السقا"
مسلسل “الحصان الأسود” بطولة “أحمد السقا”

الفنان “أحمد السقا” سوف يقدم مسلسل مميز يسمى “الحصان الأسود”، ويشارك عدد كبير من الفنانين الكبار في بطولة المسلسل والفنان أحمد بدير، والفنانة شيري عادل، و هبه عبد الغني، والفنانة ياسمين صبري، وأن المسلسل من إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج خالد موسى.

مسلسل “اللهم إني صائم” بطولة “مصطفى شعبان”

مسلسل “اللهم إني صائم” بطولة "مصطفى شعبان"
مسلسل “اللهم إني صائم” بطولة “مصطفى شعبان”

مسلسل “اللهم إني صائم” وهذا المسلسل بطولة الفنان الشاب “مصطفى شعبان”، وتشاركه البطولة الفنانة “ماجدة ذكي”، وأن المسلسل من إخراج “أكرم فريد”، وتدور أحداثه حول شخصية نصابة وهو “علي”، ويقوم بعمليات كثيرة من النصب على كبار رجال الأعمال.

مسلسل “بخط أيدي” بطولة “عمرو يوسف”

مسلسل "بخط أيدي" بطولة "عمرو يوسف"
مسلسل “بخط أيدي” بطولة “عمرو يوسف”

مسلسل “بخط أيدي” من بطولة الفنان “عمرو يوسف”، وتشاركه البطولة الفنانة القديرة “دلال عبد العزيز”، كما تشاركه العمل الفنانة الصاعدة مريم حسن وعدد كبير من الفنانين، ومسلسل “بخط أيدي” من إخراج إسلام خيرى، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مسلسل “لمعي  القط” بطولة “محمد إمام”

مسلسل "لمعي القط" بطولة "محمد إمام"
مسلسل “لمعي القط” بطولة “محمد إمام”

مسلسل “لمعي  القط” من بطولة الفنان محمد عادل إمام، والفنانة الصاعدة تارا عماد، والفنان الشاب عمر مصطفى متولي، كما يشاركه العمل الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، والفنان القدير حسن حسني، والفنان الكوميدي أحمد فتحي، ومسلسل “لمعي القط” من تأليف حازم الحديدي، ومن إخراج عمرو عرفة.

Dodo

Read Previous

أول فيديو دعائي لـ”باب الحارة” في جزئه التاسع (شاهد)

Read Next

ما هي فوائد “عصير” البطيخ

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *