free page hit counter

المملكة تتكفل بحج عائلات ضحايا الطائرة الجزائرية

Dodoآخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 12:24 مساءً
المملكة تتكفل بحج عائلات ضحايا الطائرة الجزائرية

في خطوة غير مستغربة، من حكومة خادم الحرمين الشريفين ذكرت وسائل إعلام جزائرية أن المملكة منحت تأشيرات حج لعائلات ضحايا الطائرة الجزائرية التي سقطت الأربعاء الماضي، في منطقة بوفاريك بولاية البُليدة.

ووفقا لوسائل الإعلام الجزائرية، قال الإمام والأستاذ السعودي في جامعة محمد بن سعود بالرياض، الدكتور محمد بن أحمد بن صالح أستاذ الدراسات العليا في جامعة الإمام، أشار في تصريحات صحفية له أثناء تواجده بالجزائر “إن حكومة خادم الحرمين الشريفين قررت تخصيص تأشيرات لعائلات ضحايا الطائرة لتأدية مناسك الحج”.

ويقوم الدكتور محمد بن أحمد بن صالح بزيارة إلى الجزائر منذ أيام، حيث شارك الجمعة في افتتاح جامع “كتشاوة” بالجزائر العاصمة، وفي صلاة الغائب على أرواح الضحايا، ألقى كلمة قدم فيها تعازيه لعائلات الضحايا والشعب الجزائري.

والمملكة كما عهد عنها أبناء الشعب الجزائري سباقة لتقديم كل ما فيه خدمة للشعوب العربية، وقد سبق للمملكة أن جعلت شعار الحج الجزائر لتعريف المسلمين بالثورة الجزائرية عام “1957م”، وقام جلالة الملك سعود رحمه الله بحمل العلم الجزائري في مبنى الأمم المتحدة عام “1957” لإبراز القضية الجزائرية.

وكانت طائرة عسكرية جزائرية سقطت الأربعاء الماضي مباشرة بعد إقلاعها من القاعدة الجوية العسكرية بمنطقة بوفاريك، وهو ما أدى إلى وفاة 257 شخصاً، في حادثة تعد الأكثر دموية في تاريخ الجزائر.

المملكة تتكفل بحج عائلات ضحايا الطائرة الجزائرية
رابط مختصر
2018-04-15 2018-04-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo