free page hit counter

بالخطوات.. حساب المواطن يوضح طريقة تحديث البيانات

Dodoآخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 12:53 مساءً
بالخطوات.. حساب المواطن يوضح طريقة تحديث البيانات

يرغب كثير من مستفيدي حساب المواطن تعديل أو تحديث بعض البيانات سواء تلك الخاصة بالدخل أو عدد أفراد الأسرة أو الوظيفة وكذلك التابعين.

وأوضح حساب المواطن في تغريدة عبر حساب خدمة العملاء أنه يمكن تحديث البيانات من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج عبر هذا الرابط (هنا).

خطوات تحديث البيانات

جاء ذلك رداً على تغريدة مواطن وجه سؤالاً طلب من خلاله توضيح طريقة وآلية تغيير الدخل لديه عبر البرنامج.

ورد حساب خدمة العملاء بتغريدة قال خلالها: حياك الله ، يمكنك تحديث بياناتك في حال تغيرها عبر الدخول إلى البوابة الإلكترونية “حسابي” والضغط على أيقونة (تعديل) وتحديث البيانات ثم (حفظ) أسفل الشاشة ، نسعد بخدمتك”.

موعد صرف الدعم

الجدير بالذكر أن حساب المواطن أعاد التذكير بأنه سيتم صرف الدعم يوم 10 ميلاديًّا أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع.

ورد حساب خدمة العملاء على استفسار مواطن بشأن موعد صرف الدفعة المقبلة من الدعم، وقال: “ستكون الدفعة القادمة في 10 يوليو المقبل، ويوم قبله أو يوم بعده إذا صادف يوم الإيداع إجازة رسمية”.

التسجيل مستمر

وأضاف حساب المواطن عبر حساب خدمة العملاء عبر “تويتر” رداً على استفسار مواطن في هذا الشأن، أن “التسجيل متاح، وبإمكانك التسجيل من خلال الدخول للبوابة الإلكترونية”.

كما شدد البرنامج على أنه قائم ومستمر، وذلك ردًّا على استفسار آخر بشأن استمرارية الدعم.

في سياق متصل أكد حساب المواطن أن تغيير قيمة الدعم الحالية تم بناء على بيانات الدخل المسجلة لدى الجهات الحكومية الأخرى.

ورد حساب خدمة العملاء على استفسار مواطن في هذا الشأن بقوله: “الرجاء التوجه للبوابة الإلكترونية، والإفصاح عن دخل الزوجة بشكل صحيح؛ حتى لا يؤثر على أهليتك أو استحقاقك”.

رابط مختصر
2018-06-19 2018-06-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo