free page hit counter
تسجيل الدخول

بالفيديو .. أمير الرياض يوجه رسالة غاضبة لمن لا يحترم السلام الملكي ومغردون يتفاعلون

2017-05-12T17:13:39+03:00
2017-05-13T23:15:41+03:00
منوعات
12 مايو 2017آخر تحديث : منذ سنتين
بالفيديو .. أمير الرياض يوجه رسالة غاضبة لمن لا يحترم السلام الملكي ومغردون يتفاعلون

أطلق مغردون سعوديون وسم #طرد_رافضي_السلام_الملكي الذي حصد العديد من التفاعلات وذلك بعد أن وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير الرياض بطرد مجموعة من الحضور لم تقف احتراماً للسلام الملكي وذلك بتخريج طلاب جامعة شقراء .

وخاطب تلك المجموعة بقوله : آلا تحترمون الوطن، الذي لايحترم الوطن يغادر القاعة.

وكشف شاهد عيان تفاصيل جديدة عن مطالبة أمير  #منطقة_الرياض صاحب السمو الملكي الأمير #فيصل_بن_بندر ، بطرد رافضي القيام للسلام الملكي خلال تشريفه مساء اليوم حفل تخريج طلاب جامعة شقراء.

وقال الشاهد وفقا لـ ماب نيوز  أنه أثناء إلقاء السلام الملكي كانت هناك مجموعة من الطلاب تُصفّق وتصفِّر مما سبب ضجيج للحضور ، وهو ما اعتبره الأمير عدم احترام للوطن ورد عليهم بقوله” ألا تحترمون الوطن.. الذي لايحترم الوطن يجب ان يغادر القاعة.

وعلى صعيد آخر نشر البعض تغريدة منسوبة للداعية لعائض القرني على نفس الوسم يطالب فيها بتقديم الروافض للعدالة، إلا أن القرني نفى التغريدة معلقا على حسابه الموثق بتويتر@Dr_alqarnee  بقوله ” ليس بصحيح مانسب إلي من أني غردت بأن الروافض لادين ولاوطنيه وأني اطالب بتقديمهم للعداله ومن نسبها لي فهو كذاب  #طرد_رافضي_السلام_الملكي”. 

رأى محمد السواط‏ @Moh_alswat أن احترام السلام الوطني ضرورة ”  من لايحترم السلام الوطني لبلاده ويفتحر فيه لايستحق الحضور في المحافل الوطنيه #طرد_رافضي_السلام_الملكي”.

وعلق صالح الفهيد‏ @salehalfahid بقوله”  يبدو اننا ظلمناهم فقد اكتشفت للتو بان هناك فتوى رسمية من اللجنة الدائمة للإفتاء لا تجيز الوقوف للسلام والعلم الوطني #طرد_رافضي_السلام_الملكي”.

وكتب عضوان الأحمري‏ @Adhwan ” #طرد_رافضي_السلام_الملكي رفض السلام الوطني … رفض الوقوف للعلم … هو رفض لمفاهيم وطنية أساسية. داعية متشدد رفض الوقوف للسلام الوطني أيضا

وقال حماد الشمري‏ @hammad676  ” #طرد_رافضي_السلام_الملكي بعيدا عن الطائفية ..!  وينشأ ناشيء الفتيان فينا  على ماكان عوْده أبوه -الوطن ” لوثة جاهلية” 

وأضاف فهد الحربي 666‏ @fahadalharbi666   #طرد_رافضي_السلام_الملكي لوان شخصآ ارادالتحدث مع مديره فهل يتكلم معه وهو واقف؟ الوطن له احترامه لدى كل الشعوب والدول فكيف ان كان وطنناالمقدس “.

وغرد مهدي العبار العنزي‏ @mahdialabbar بأبيات شعرية قال فيها ” #طرد_رافضي_السلام_الملكي من عهد قاداتٍ عظام ننهض الياقالو سلام بسم العلم بس الوطن بسم المليك ابن الامام”.

أما مساعد بن حمد الكثيري‏ @drrdob فقال إن التصفير هو سبب غضب الأمير ”  #طرد_رافضي_السلام_الملكي لم يظهر من المقطع أي حديث عن السلام الملكي ومن حضر يذكر أن الأمير وجه كلامه لمن قاموا بالتصفير والصراخ”.

رابط مختصر