free page hit counter

بالفيديو.. شاهد ردة فعل الفنانة الكويتية سارة القبندي بعد اتهامها بخيانة فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي

Dodoآخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 11:56 مساءً
بالفيديو.. شاهد ردة فعل الفنانة الكويتية سارة القبندي بعد اتهامها بخيانة فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي

نشرت الفنانة الكويتية سارة القبندي مقطع فيديو ردت خلاله على حساب “شنينة” المهتم بأخبار المشاهير ، بعد أن اتهمتها الأخيرة بوجود علاقة عاطفية بينها وبين زوج مواطنتها الفنانة فرح الهادي، الفنان عقيل الرئيسي .

طعن بالشرف

وعلقت القبندي عبر حسابها الرسمي في “سناب شات” قائلة : “الحسد موجود بالقرآن عادي، بس طعن بالشرف؟ بنية تطعن بشرف بنية، هذا ما ينسكت عنه؟ أنا عندي امي تشوف السنابات، أنا مابي أمي تتضايق؟ هاي ناس ما تسوى، دايماً أنا ماحب اطلع الجانب خايس فيني ، أنا بنت للحين، أنتوا قعدتوا تطقون بشرفي ليش؟ أنا ماسويت شي غلط بحياتي؟ اللي صار كان عاليوتيوب” .

سوالف

وأضافت القبندي : ” تقدرون تعرفون تفاصيل السفرة موجودة عاليوتيوب، لما تقعدون تتكلمون وكلام كبير، قبل هذا كلها شخص متجوز، وجوزتا صديقتي، وهو صديقي وأخوي، وقاعدين تتكتبون كلام؟ بنية تتكلم بهذا الأسلوب؟؟ أنت شلون بنية تطعنين بشرف بنية؟.. أنا لما كون مسوية شي غلط اتحمل غلطي، أقول ياربي انفضحت أنا غلطانة وانفضحت، أما أنا يومين بفراشي وأنام مظلومة؟؟ أنا بنت وراي مستقبل، أنا قاعدة اطلع لايف ما أسوي شي غلط، ولا أسوي السوالف البنات اللي يسوون “.

تشويه السمعة

وانفعلت سارة أثناء كلامها، متابعة: “أقسم بالله العظيم عساني أفقد كل غالي بدنيتي إذا اللي انته متهمينو صح، لأن والله العظيم فيه ناس تحب تشوه سمعة أي إنسان يشوفونه محبوب، ليش؟ أنا مسوتلكم شي؟ داشه غرفتي أسوي لايفي، رمضان يطلعلي مسلسل بالعيد أسوي مسرحية، أنا ما قاعدة أسوي شي غلط، هذا الإنسان أخ وصديق ما زاغت عيني عليه إلا لما ؟ عيب؟ هذا انسانه اطلع وأسولف معاها أروح أطعنها بظهرها؟ تتكتبون كلام غلط، عيب؟”.

أنا مظلومة

وعادت الفنانة الكويتية لتؤكد عدم صحة الاتهام، وأوضحت: “بشهر رمضان بيوم يومه رح ادعي على كل شخص ظلمني، أنا انسانة مظلومة، ولا وحده هني عندي باللايف أن أحد يرضى يحكي بشرفها، وثنين غلط يعني ظالمها، يعني يتكلم بشرفها ظلم، ولا وحده فيكن ترضى (..) بس أقول حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص ظلمني وتكلم بشرفي”.

ووعدت “القبندي” أنها لن تتكلم بهذا الاتهام الذي وجه إليها مرة أخرى، وأنها المرة الأخيرة التي تتحدث بشأنه.

وكانت “شنينة” نشرت في حسابها “انستغرام”، تصريحات اتهمت فيها الفنانة سارة القبندي أنها على علاقة بالفنان عقيل الرئيسي من قبل زواجه بفرح الهادي، مضيفة أن عقيل لا يحب زوجته فرح وأنه تزوجها لمصلحة، لافتة إلى أن سارة هي “الحب القديم” لعقيل.

رابط مختصر
2018-05-02 2018-05-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo