free page hit counter

بالفيديو :- هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تطلق خدمة أرقامي لمعرفة الأرقام المسجلة باسمك

Dodoآخر تحديث : الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:34 مساءً
بالفيديو :- هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تطلق خدمة أرقامي لمعرفة الأرقام المسجلة باسمك

أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية خدمة جديدة عبر موقعها تتيح للمستخدم معرفة تفاصيل أرقام الهاتف وشرائح البيانات المسجلة باسمه.

خدمة أرقامي توفر للمستخدم الإستعلام عن أرقام الهاتف وشرائح البيانات التابعة له والمسجلة ببطاقة هويته بالتالي تضمن عدم تسجيل أرقام وشرائح بهويته بدون علمه.

طريقة استخدام الخدمة بسيطة للغاية، من خلال الصفحة الخاصة بها على موقع الهيئة يتم إدخال رقم الهوية الشخصية ورقم الهاتف المتنقل. بعد إرسال الطلب تصلك رسالة تأكيد تحوي رمز التحقق على هاتفك يجب إدخالها للمتابعة  وبعدها تظهر كافة التفاصيل المطلوبة

في حال عدم وجود رقم هاتف تابع للمستخدم، فيمكن له إدخال رقم الهوية فقط لمعرفة مقدمي الخدمة المسجل لديهم اشتراكات برقم هويته.

وأكدت الهيئة على أحقية المستخدم في تقديم شكوى إلى مقدم الخدمة عبر موقع الهيئة الإلكتروني في حال تبين له وجود خدمات مسجلة على رقم هويته دون علمه, أو عدم قيام مقدم الخدمة بتنفيذ طلب سابق للمستخدم بإلغاء الخدمة، وكذلك وجود أي اعتراض من المستخدم على صحة المعلومات التي ظهرت له في خدمة أرقامي. ويجب على شركة الاتصالات الرد والتنفيذ خلال خمسة أيام عمل كحد أقصى.

 
رابط مختصر
2018-04-30 2018-04-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo