free page hit counter

بدء اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 1439/1438هـ لطلاب المملكة

Dodoآخر تحديث : الأحد 6 مايو 2018 - 11:56 صباحًا
بدء اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 1439/1438هـ لطلاب المملكة

بدأت اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 1439/1438هـ لطلاب المملكة، اليوم الأحد، وسط استعدادات مكثفة من جميع الأجهزة المَعْنية في مناطق المملكة.

من جانبه، وجَّه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى رسالة للطلاب، عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلًا: “مع بداية فترة الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني أدعو الله أن يوفق أبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات في جميع اختباراتهم”.

وأضاف العيسى: “ونؤكد على أن جميع الزملاء والزميلات في الجامعات والمدارس يعملون بكل جدّ وإخلاص لخدمة أبنائنا في هذه المرحلة المهمة في حياتهم”.

كانت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أنهت استعداداتها لاستقبال أكثر من نصف مليون طالب وطالبة لدخول قاعات اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي للمرحلتين المتوسطة والثانوية.

بينما أكملت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف استعداداتها لانطلاقة اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 1439/1438هـ.

وتستقبل مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، أكثر من 84 ألف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية “بنين وبنات”؛ وذلك بعد أن هيّأ “تعليم جازان” البيئة النفسية والتعليمية المناسبة للطلاب والطالبات للتحصيل العلمي في أداء اختبارات نهاية العام.

ويؤدّي أكثر من 180 ألف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدارس تعليم مكة المكرمة الحكومية والأهلية وتعليم الكبار، الاختبارات، وسط متابعة من قبل مديري ومديرات الإدارات ومكاتب التعليم والمشرفين التربويين والمشرفات التربويات، الذي يزيد عددهم على 800 مشرف تربوي ومشرفة تربوية.

بدء اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 1439/1438هـ لطلاب المملكة
رابط مختصر
2018-05-06 2018-05-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo