free page hit counter

برنامج ينقل ألعاب أندرويد إلى أجهزة سطح المكتب

Dodoآخر تحديث : الأحد 14 مايو 2017 - 12:00 مساءً
برنامج ينقل ألعاب أندرويد إلى أجهزة سطح المكتب

أشارت مجلة “بي سي جو” إلى أن محاكيات أندرويد تتيح للمستخدم إمكانية الاستمتاع بالألعاب المخصصة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على الحواسب المكتبية.

وأوضحت المجلة الألمانية أن برنامج Bluestacks يوفر لعشاق الألعاب أكبر باقة من الوظائف المتنوعة ويمتاز بالتوافق إلى درجة كبيرة، ويمكن استخدام هذا البرنامج مجاناً، إلا أنه تظهر به لافتات إعلانية على الحافة السفلية من الشاشة، كما يمكن الاستفادة من اشتراك بريميوم بدون إعلانات نظير 4 دولارات أمريكية شهرياً.

وبعد تثبيت البرنامج يقوم المستخدم بتسجيل الدخول بواسطة حساب غوغل، وبالتالي يصل البرنامج إلى عنوان البريد الإلكتروني والمعلومات الشخصية العامة، وبعد ذلك يجب تهيئة المحاكي مثل الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية المزودة بنظام غوغل أندرويد.

ومن خلال الشاشة الرئيسية للبرنامج يتمكن المستخدم من تنزيل الألعاب من متجر غوغل بلاي وتثبيتها على الكمبيوتر، وبدلاً من ذلك يمكن تثبيت ملفات APK من متاجر التطبيقات الأخرى، ولكن في هذه الحالة يتعين على المستخدم توخي الحرص والحذر، نظراً لأن الفيروسات والأكواد الخبيثة تتخفى وراء التطبيقات.

رابط مختصر
2017-05-14 2017-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo