free page hit counter

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 32

Dodoآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 1:03 مساءً
ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 32

استمر ليونيل ميسي نجم برشلونة في صدارة هدافي الدوري الإسباني لهذا الموسم بنفس الفارق المريح من الأهداف مستغلاً غياب منافسه كريستيانو رونالدو عن الجولة الحالية والذي فضل الحصول على الراحة، فيما تحسن موقف لويس سواريز على سلم الترتيب..

ليونيل ميسي يتربع على عرش الصدارة برصيد 29 هدفاً أحرزهم في بطولة الليجا خلال الموسم الحالي حيث عزز سجله التهديفي في مباراة ليجانيس خلال الجولة الماضية (31) بتسجيله هدفين في الشوط الأول وهدف في الشوط الثاني، لكن صيامه عن التسجيل في الجولة الحالية منح النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي فرصة الانفراد بصدارة جدول ترتيب هدافي جائزة الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية وبرصيد 30 هدفاً.

وبقي رونالدو خلف ميسي خلال الجولة الحالية بعد غيابه عن مواجهة ملقا التي تفوق خلالها ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ليتجمد رصيده عند 23 هدفاً في البطولة وبفارق ستة أهداف عن الليو.

بدوره استطاع لاعب برشلونة الأوروجوياني لويس سواريز القفز لوصافة الهدافين رفقة رونالدو بتسجيله هدفاً في شباك فالنسيا ليرفع رصيده إلى 23 هدفاً في الليجا من الموسم الحالي..

كما استطاع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد التساوي بعدد الأهداف مع إياجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو برصيد 19 هدفاً لكلاً منهما خلال الجولة الحالية من الليجا.

إليكم قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن عند الجولة 32..

عدد الأهداف النادي اللاعب 29 برشلونة ليونيل ميسي 23 ريال مدريد كريستيانو رونالدو 23 برشلونة لويس سواريز 19 سيلتا فيجو إياجو أسباس 19 أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان 17 جيرونا كريستيان ستواني 15 فالنسيا رودريجيو مورينو 13 ريال سوسيداد ويليان دا سيلفا 13 سيلتا فيجو ماكسيميليانو جوميز 12 فالنسيا سيموني زازا

رابط مختصر
2018-04-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo