free page hit counter

تشيلسي يوافق على عرض ريال مدريد لضم هازارد

Dodoآخر تحديث : السبت 21 يوليو 2018 - 11:26 صباحًا
تشيلسي يوافق على عرض ريال مدريد لضم هازارد

كشفت تقارير إخبارية أن هناك موافقة من إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي لعرض نادي ريال مدريد الإسباني المالي لضم الدولي البلجيكي “إدين هازارد” في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت موقع “Le10 Sport” الفرنسي إلى أن نادي تشيلسي وافق على بيع “هازارد” بمقابل مادي قيمته 170 مليون جنيه إسترليني، ليرحل اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

ويدعى التقرير أن كانت هناك محادثات بالفعل بين ريال مدريد ووالد اللاعب ليعرف شروط من أجل الانتقال، والآن بدأت المفاوضات بين الناديين بعد الحصول على موافقة “هازارد”.

وفي نفس السياق، أعلن الصحفي الإيطالي الموثوق “جيانلوكا دي مارزيو” مساء الخميس إنه هناك اجتماع سيتم عقده بين وكيل “هازارد” ووالد اللاعب وريال مدريد يوم السبت المقبل.
ولكن الصحفي أكد أن ريال مدريد لن يقدم عرض مالي بأكثر من 125 مليون يورو للحصول على البلجيكي، كما أن الانتقال سيكون منفصل عن مفاوضات الفريق الإسباني لضم الحارس “تيبو كورتوا” أيضاً من تشيلسي الإنجليزي.
رابط مختصر
2018-07-21 2018-07-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo