free page hit counter

تطبيق الفيس بوك يزعج مستخدمي تطبيق واتساب

Dodoآخر تحديث : الأحد 5 أغسطس 2018 - 8:51 صباحًا
تطبيق الفيس بوك يزعج مستخدمي تطبيق واتساب

مرحباً بكم متابعي حافز اليوم في كل مكان ، أغلبيتنا يستخدم تطبيق الواتساب يومياً وبشكل مستمر لما فيه تواصل سريع و سهل وقلة إزعاج وبدون إعلانات ، ولكن الفيس بوك ينوي إطلاق تقنية جديدة من شأنها إزعاج مستخدمي تطبيق الواتس اب .

وحسب المصدر (موقع بي جي ار  التقني ) يفيد بأن فيس بوك أعلنت رسمياً بنيتها ضخ الإعلانات في التطبيق الذي تعود ملكيته إلي فيس بوك وسيبدأ بضخ إعلاناته لجميع المستخدمين .

ووصف الموقع ذلك بأنه سيكون “أداة إزعاج كبرى” لكل المستخدمين، خاصة أن “فيسبوك” تمتلك فعليا “واتساب”، وهو ما يعني أنها ستضخ رسائلها بصورة مكثّفة لكل المستخدمين.

وقال “واتساب”: “كما أعلنا العام الماضي، (واتساب) تعمل على بناء أدوات جديدة لمساعدة الأفراد والأنشطة التجارية على التواصل مع بعضهم بعضاً”.

وتابع “منذ أن أطلقنا تطبيق (واتساب للأعمال – بزنس)، أفادنا المستخدمون أن الدردشة مع الأنشطة التجارية أسرع وأسهل مقارنة بالتواصل من خلال المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني”.

ومضى “وها نحن اليوم نوسّع رقعة الخدمات التي تقدمها (واتساب للأنشطة التجارية) التي تحتاج إلى أدوات أقوى للتواصل مع زبائنها”.

نهاية نسأل الله أن لا يحدث هذا الأمر لما فيه مضرة لنا جميعاً و أداة إزعاج أكبر و أكثر من الفيس بوك وخاصة أن التطبيق يعتمد على المحادثة

رابط مختصر
2018-08-05 2018-08-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo