free page hit counter

تطبيق مدى Pay‏ للدفع من خلال جوالك على أندرويد

Dodoآخر تحديث : السبت 4 أغسطس 2018 - 12:00 صباحًا
تطبيق مدى Pay‏ للدفع من خلال جوالك على أندرويد

أعلنت شركة مدى ” الشبكة السعودية للمدفوعات ” عن إطلاقها لتطبيق مدى Pay على نظام التشغيل أندرويد , والذي يمكن المستخدمين من دفع قيمة مشترياتك لدى المتاجر المحلية والعالمية وذلك بعد حفظ جميع بطاقاتك البنكية على هاتفك الذكي واستخدام التطبيق .

مع تطبيق مدى Pay بإمكانك اليوم وبكل يسر حفظ جميع بطاقاتك البنكية المُصدّرة من البنوك السعودية سواءً كانت بطاقات مدى للحسم المباشر أو بطاقاتك الائتمانية ضمن تطبيقٍ واحد يسهل لك عملية الدفع من خلال تقنية الاتصال قريب المدى (NFC). كل ما عليك القيام به بعد انتهائك من التسوق ووصولك لصندوق المحاسبة هو البحث عن شعار خدمة مدى أثير او الشعار العالمي المعتمد لخدمة الدفع عن بعد وتمرير جهازك الذكي على جهاز نقطة البيع بعد ظهور الشعار، وبذلك تكتمل عملية الدفع. لن يتم مشاركة اي من بياناتك مع التاجر خلال مراحل الدفع وبذلك تبقى كافة معلوماتك محفوظةً بشكلٍ آمن تماماً .

https://twitter.com/mada/status/1023863178239901696/photo/1

تشفير وحفظ بيانات المستخدم حرصنا على تأمين و حماية معلوماتك وبياناتك الشخصية ضمن التطبيق من خلال اتباع أعلى المعايير الأمنية وبناء منظومة متكاملة لتشفيرها وهذا كان من أهم الأولويات التي تم وضعها في الاعتبار بهدف تقديم تجربة مميزة لك خلال الاستخدام.

سجل عملياتك السابقة سيتيح لك تطبيق مدى Pay الاطلاع على آخر عملياتك المالية التي نفذتها عند تسوقك من خلال سجل العمليات السابقة.

بطاقتك الرقمية جزء من البطاقة الأساسية التي لديك عند حفظ بطاقتك الأساسية ضمن التطبيق والدفع من خلالها فستتمتع بكافة المزايا الي يقدمها لك البنك على بطاقتك الأساسية.

Price: Free
رابط مختصر
2018-08-04 2018-08-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo