free page hit counter

تعليق الدراسة في مدارس حفرالباطن غداً الأربعاء

Dodoآخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 10:14 مساءً
تعليق الدراسة في مدارس حفرالباطن غداً الأربعاء

أعلنت إدارة تعليم حفرالباطن تعليق الدراسة ليوم غدٍ الأربعاء 28-5-1439هـ  بناء على ما ورد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة .. يشمل التعليق جميع القطاعات التابعة لتعليم حفرالباطن “التعليم العام”.

وقد اجتاحت موجة غبار كثيفة محافظة حفرالباطن وتوابعها أدت الى شبه انعدام بالرؤية الى اقل من 500 متر وتوقعات بأن تتقدم للتأثير على محافظات المنطقة الشرقية هذه الليلة وصباح غدٍ الأربعاء وعلى الجميع توخي الحيطة والحذر خاصة مرضى الربو والمسافرين.

وقد أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تبيهاً متقدماً يفيد باستمرار النشاط في الرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وشبه انعدام في الرؤية الأفقية على “حفر الباطن – الرقعي والأجزاء المجاورة لها والطرق السريعة والمناطق المفتوحة” وتتحرك باتجاه الشرق وتستمر حتى الثالثة من صباح الغد.

وقد تسببت العاصفة الترابية بانقطاع التيار الكهربائي على مركز الصفيري ، وتبذل شركة الكهرباء حالياً جهودها لإعادة التيار الكهربائي.

تعليق الدراسة في مدارس حفرالباطن غداً الأربعاء
رابط مختصر
2018-02-13 2018-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo