free page hit counter

تنبيه عاجل للسعوديين المتواجدين في المكسيك

Dodoآخر تحديث : السبت 17 فبراير 2018 - 12:01 مساءً
تنبيه عاجل للسعوديين المتواجدين في المكسيك

طالبت السفارة السعودية لدى المكسيك، اليوم السبت، كل المواطنين السعوديين المتواجدين في هذا البلد، بالابتعاد عن المناطق المتضررة من الهزات الأرضية، وتحديدًا العاصمة مكسيكو سيتي.

وعبّرت السفارة عن أملها في ابتاع تعليمات السلامة الصادرة من السلطات المحلية، داعية المواطنين إلى سرعة التواصل معها في أي وقت دون تردد.

وقال الحساب الرسمي لسفارة المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة المكسيكية على تويتر: “نظرًا للهزة الأرضية القوية التي ضربت #المكسيك اليوم بقوة ٧،٥. تأمل السفارة من كل المواطنين المتواجدين في المكسيك، عدم التردد في التواصل معها بأي وقت في حالة الطوارئ على جوال رقم: 5215543693133+”.

وأضاف الحساب الرسمي للسفارة: “كما تود السفارة التنويه عن حدوث عدة هزّات أرضية في بعض المدن المكسيكية، وخصوصًا العاصمة #مكسيكو_ستي. تأمل السفارة اتباع تعليمات السلامة الصادرة من السلطات المحلية، والابتعاد عن المناطق المتضررة وعدم التردد في التواصل معها بأي وقت في حالة الطوارئ”.

تنبيه عاجل للسعوديين المتواجدين في المكسيك
رابط مختصر
2018-02-17 2018-02-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo