free page hit counter

تنزيل فايبر Viber لاجراء مكالمات مجانية تحميل الفايبر للأندرويد 2018

Dodoآخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 6:03 مساءً
تنزيل فايبر Viber لاجراء مكالمات مجانية تحميل الفايبر للأندرويد 2018

تنزيل فايبر Viber لاجراء مكالمات مجانية وارسال رسائل نصية بتقنية نقل الصوت والنصوص عبر بروتوكول الإنترنت، المدعومة بتقنية الجيل الثالث 3G و الواي فاي، برنامج فايبر يعمل على جميع الهواتف الذكية مثل هواتف اندرويد، ايفون، بلاك بيري ونوكيا مما يسمح للمستخدمين إجراء المكالمات الدولية الغالية بدون أي تكلفة.

يتيح تطبيق الفايبر للأفراد التواصل فيما بينهم من خلال شبكته عبر المكالمات والرسائل المجانية،لديه قاعدة مستخدمين عالمية، لذا فإن التواصل يكون دوليا بشكل حقيقي. أحد أكبر مميزاته أنه يزامن الاتصالات عبر الأجهزة بشكل كامل، مما يجعل من السهل استمرار المحادثات التي لديك على جهاز الكمبيوتر على جهاز الهاتف والعكس.

ويعد فايبر  أفضل وأشهر التطبيقات المجانية لإجراء المكالمات الصوتية والفيديو والمحادثة الصوتية وإرسال الرسائل الفورية بدون حدود لأي هاتف أو جهاز أخر مجاناً ، يأتي التطبيق متعدد المنصات ويدعم جميع أنظمة التشغيل والهواتف الذكية.

ويتيح لك التطبيق المراسلة الفورية وإجراء مكالمات هاتفية مجانية وإرسال رسائل فورية بدون حدود سواء (نصية، صور، فيديو، صوت) بشكل مجاني إلى أي شخص لديه هذا البرنامج، وهو من تطوير شركة فايبر ميديا يعمل على شبكات الجيل الثالث 3G والشبكات اللاسلكية WiFi على حد سواء ، يتوفر البرنامج بـ 10 لغات من بينها اللغة العربية، التطبيق حقق نجاح كبير في جميع أنحاء العالم وتفوق علي أشهر التطبيقات والبرامج الاخري في هذا المجال .

وجلب التحديث الجديد لتطبيق فايبر عدد من الخواص المميزة الجديدة، حيث أصبحت عملية مشاركة المحتوى أكثر سهولة بالإضافة إلى تسهيل عملية إجراء مكالمات الفيديو وغيرها من الخواص. التحديث الجديد والذي أصبح متاحاً للتحميل على متجر جوجل بلاي أضاف عدد من خواص الدفع أونلاين حيث أصبح إمكانية شراء الرصيد في التطبيق أكثر سهولة.

وقد جاءت التحديثات الجديدة كالتالي:

  1. تحديثات المشاركة: أصبح بإمكان مستخدمي التطبيق مشاركة قوائم جهات الإتصال وتفاصيلها بإستخدام فايبر، حيث سيتمكن المرسل إليه من تسجيل جهة الإتصال المرسلة مباشرة في هواتفهم ومن خلال ضغطة زر واحدة.
  2. مشاركة الروابط: عندما يقوم المستخدم بمشاركة رابط فسيقوم تطبيق فايبر بشكل تلقائي بصناعة رسالة جديدة bubble مع صورة مصغرة من الرابط المرسل، كما هو الحال المتبع في مشاركة الروابط في الفيس بوك.
  3. تسهيل عملية إجراء مكالمات الفيديو: سيتمكن مستخدمي التطبيق من إجراء مكالمات الفيديو مباشرة من صفحة جهة الإتصال لأي مستخدم ودون الحاجة إلى فتح التطبيق.
  4. الإستيكرات المتحركة: مع أكثر من 500 حزمة مختلفة من الإستيكرات، أضاف تطبيق فايبر العديد من الإستيكرات المتحركة لجعل المحادثات أكثر فكاهية.

تحميل تحديث تطبيق فايبر الجديد الذي يدعم مكالمات الفيديو يبلغ حجمه 29 ميغابايت وسوف يصل بشكل تدريجي لجميع المستخدمين عبر متجر جوجل بلاي من هنا متمنين لكم أجمل الاوقات.

رابط مختصر
2018-01-14 2018-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo