free page hit counter

“جوجل” تطلق تطبيق Google Tasks لإدارة المهام ومتابعتها

Dodoآخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 12:10 مساءً
“جوجل” تطلق تطبيق Google Tasks لإدارة المهام ومتابعتها

في ظل ضغط ظروف العمل لا يمكن للمستخدمين مهما تمتعوا بذاكرة حديدية أن يسترجعوا جميع المهام التي يخططون للقيام بها، خاصة تلك المهام التي تحتوي على أجزاء صغيرة تعتمد على تعاون فريق العمل أو المحدودة بوقت محدد للتسليم.

لذلك قامت شركة جوجل بإطلاق تطبيقها الذكي الجديد Google Tasks أو مهام “جوجل”، الذي يساعد المستخدمين على إنجاز المهام وإدارتها ومتابعتها بسهولة من خلال الأجهزة الذكية المختلفة.

واستخدام تطبيق مهام “جوجل”، يمكن للمستخدمين إنشاء المهام الرئيسية والفرعية، إضافة إلى إضافة تواريخ الاستحقاق مع الإشعارات لمساعدتهم في البقاء على المسار الصحيح، كما يمكنهم ببساطة سحب وإفلات بريد إلكتروني من Gmail إلى المهام لإنشاء مهمة جديدة، ويتيح لهم التطبيق الوصول إلى المهام مع تواريخ الاستحقاق مباشرة على التقويم الخاص بهم.

ويتميز التطبيق بتوفير عديد من الإمكانيات الذكية والمفيدة في العمل مثل إنشاء المهام بسرعة في أي وقت أو مكان، عرض وتحرير وإدارة المهام أثناء التنقل، عبر خدمة Gmail أو التقويم، إضافة تفاصيل حول المهام الأكثر أهمية ومشاركتها مع فريق العمل، وسهولة التنقل بين المهام المرتبطة ببريد إلكتروني.

رابط مختصر
2018-05-02 2018-05-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo