free page hit counter

حافز طريقة التسجيل ورابط التحديث الأسبوعي حافز

Dodoآخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 9:05 مساءً
حافز طريقة التسجيل ورابط التحديث الأسبوعي حافز

حافز طريقة التسجيل ورابط التحديث الأسبوعي حافز

حافز

حافز طريقة التسجيل ورابط التحديث الأسبوعي حافز يستفيد المسجل في برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل تلقائياً من خدمات دعم التوظيف عبر ربط الملف الشخصي بمراكز التوظيف وعروض العمل على موقع طاقات و معرض لقاءات للتوظيف والعديد من الدورات التدريبية والخدمات الأخرى. يستفيد المسجل في برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل من دعم مالي شهريّ لمدّة سنة واحدة يبدأ بمبلغ 1500 ريال سعودي شهرياً وينخفض إلى 1250 ريال سعودي خلال الشهر الخامس ثمّ إلى ألف ريال سعودي خلال الشهر التاسع. يستطيع المستفيدون من إيقاف الدعم المالي قبل إنتهاء السنة والعودة لاحقاً، عند الحاجة للحصول على المستحقات المتبقية.

الإلتزامات يتوّجب على المستفيدين من هذا البرنامج التقيد بعدد من الالتزامات التي تهدف إلى المساعدة في العثور على العمل الدائم، بالإضافة إلى إظهار مؤشر الجديّة في البحث عن عمل. ويشترط لمن أراد الاستفادة من برنامج حافز البحث عن العمل إنجاز جميع الالتزامات المذكورة حيث لا يمكن الحصول على فوائد البرنامج إلا عن طريق الإتمام الصادق لجميع الالتزامات وعدم الالتزام بتنفيذها قد يؤدي الى عقوبات مالية و/أو الإقصاء من البرنامج.

تتضمن الالتزامات:

تسجيل الدخول الأسبوعي: ضرورة تسجيل الدخول على البوابة مرة واحدة في الأسبوع على الأقل للحصول على المهام والالتزامات (مثل: تعبئة المعلومات أو حضور تدريب إلكتروني).

حضور الدورات التدريبية: الالتحاق بأي دورة تدريبية تطلب من الباحث عن العمل وإتمامها بنجاح ويشمل ذلك التدريب على رأس العمل والتدريب عن بعد.

حضور مقابلات العمل: يُشترط حضور جميع مقابلات العمل، الذي يحددها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) أو أحد مفوضيه، لإجراء المقابلات مع أصحاب الأعمال أو الجهات الأخرى.

اضغط هنا للدخول

حافز طريقة التسجيل ورابط التحديث الأسبوعي حافز

رابط مختصر
2016-10-28 2016-10-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo