free page hit counter
تسجيل الدخول

خليجي يطالب زوجته بدفع 500 درهم في كل مرة تركب معه السيارة!

منوعات
21 فبراير 2018آخر تحديث : منذ سنتين
خليجي يطالب زوجته بدفع 500 درهم في كل مرة تركب معه السيارة!

أقدمت امرأة خليجية على رفع دعوى طلاق أمام المحكمة الشرعية بدبي، ضد زوجها “المستهتر” الذي لا يشارك في الإنفاق على أسرته، بل ويطلب من زوجته دفع مصروفات “سهراته” التي يرافق فيها أصدقاءه إلى المقاهي.

وذكرت صحيفة البيان الإماراتية، اليوم الثلاثاء، أن الزوج الذي وصفته بالشاب العربي، عاطل عن العمل، وبات حاليًّا يواجه دعوى طلاق من زوجته الموظفة؛ لأنه يطلب منها 500 درهم في كل مرة تخرج معه من البيت، أو في كل مرة ينقلها بسيارته لحاجة لها.

وقالت الصحيفة إن السيدة فوجئت بزوجها يطلب منها 500 درهم نظير خروجه معها بالسيارة. ورغم استجابتها في المرة الأولى لطلبه، فوجئت به يكرر طلبه عن كل أمر يقوم به.

وقالت السيدة في دعواها، إن زوجها لا يلتزم بأي عمل يلتحق به، ولا يشترك معها في دفع أي مصروفات في المنزل، فتتحمل هي كل ذلك من راتبها؛ حيث اعتادت دفع أجرة المسكن، وفواتير الخدمات، وتتولى رعاية ومتابعة شؤون طفلهما.

وأضافت في دعواها أن شرط الدراهم بات حاضرًا في كل مرة تود الخروج فيها، وصار “نصف الألف” درهم شرطًا أساسيًّا للخروج معها، وإلا ستبقى في البيت الذي لزمته نحو 3 شهور إلا عند التوجه للعمل.

وامتنعت السيدة عن الخروج المشروط معه، أو الانتفاع من “خدماته المدفوعة”، واكتفت بأن تنتصر لكرامتها، ورفعت دعوى طلاق منه أمام المحكمة، ولا تبالي بالنتائج ولو اضطرت إلى التنازل عن مستحقاتها، شرط أن تتخلص منه.

رابط مختصر