free page hit counter

رابط وطريقة تعديل شرائح حركة النقل الخارجي عبر نظام نور

Dodoآخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2018 - 1:17 صباحًا
رابط وطريقة تعديل شرائح حركة النقل الخارجي عبر نظام نور

بالتزامن مع اعتماد نتيجة حركة النقل الخارجي أعلنت وزارة التعليم أن ترتيب الشرائح في القطاعات المتقدم لها سيتاح خلال الفترة من 7 / 9 / 1439هـ وحتى 16 / 9 / 1439هـ.

ودعت الوزارة المشمولين في حركة النقل الخارجي إلى الالتزام بالقواعد والضوابط المنظمة لنقل المعلمين والمعلمات تحقيقاً لمبدأ العدل والمساواة وعدم الاستثناء بأي حال من الأحوال. وأشار المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي في وقت سابق اليوم إلى من يتأخر في ترتيب الشرائح عن الموعد المحدد سيتم اعتماد الترتيب الافتراضي للشرائح في النظام.

وقال العصيمي إن الفترة الماضية شهدت دراسة كل التظلمات في نظام نور والرد عليها مع التأكيد على رفض طلبات العدول عن النقل الخارجي.

ويمكن ترتيب الشرائح عبر الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع نظام نور عبر الرابط التالي (هنا)
  2. إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلة سلفًا في نظام نور.
  3. الدخول إلى خدمات شؤون المعلمين.
  4. اختيار ترتيب الشرائح.

يذكر أن وزارة التعليم كشفت عن آلية وضوابط ربط سنة التقديم في النقل الخارجي بالرغبة الأولى فقط، لافتًا إلى أنه في حال تغيير الرغبة الأولى يتم فقدان سنة التقديم السابقة أما التعديل على بقية الرغبات بالحذف أو الإضافة أو إعادة الترتيب فلا تؤثر على سنة التقديم. وذكرت الوزارة أن المعلم يفقد سنة التقديم على حركة النقل، وتحذف رغباته في الحالات التالية:

 

1- إذا تحقق له النقل على رغبته الأولى. 2- إذا لم يقم بتفعيل طلبه للعام الحالي من خلال الموافقة على الإقرار قبل إغلاق النظام. 3- إذا قام بحذف جميع رغباته من النظام. 4- إذا غير الرغبة الأولى المعتمدة في العام الماضي. 5- إذا صدر له قرار نقل من قبل لجنة الظروف الخاصة على رغبته الأولى قبل تاريخ 3/ 8/ 1439هـ. 6- إذا صدر له قرار موافقة على التحويل إلى عمل إداري قبل تاريخ 3/ 8/ 1439هـ يتاح لراغبي النقل تسجيل رغبة واحدة أو أكثر وبما لا يتجاوز 20 رغبة كحد أقصى، ولا يمنع أي شاغل وظيفة تعليمية بمن فيهم ذوو القضايا من تقديم طلب نقل وتدون حالته في النظام في حقل حالة المعلم المتوقعة عند بداية العام الدراسي، ويتم التعامل معه في حركة النقل حسب الأنظمة، ولا يحق له المطالبة بالدخول في حركة النقل بعد إغلاق النظام.

رابط مختصر
2018-05-23 2018-05-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo