free page hit counter

شاهد: لحظة إطلاق نار بمسدس على شاب داخل مقهى بالجبيل.. وشرطة الشرقية تطيح بالجناة وتكشف عن دوافع الجريمة وجنسياتهم!

Dodoآخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 11:55 مساءً
شاهد: لحظة إطلاق نار بمسدس على شاب داخل مقهى بالجبيل.. وشرطة الشرقية تطيح بالجناة وتكشف عن دوافع الجريمة وجنسياتهم!

أظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة إطلاق النار من شخص بحوزته سلاح “مسدس” تجاه آخر في إحدى ديوانيات القهوة العربية بالجبيل.

وأظهرت كاميرات المراقبة بداية الخلاف الذي نشأ بين أطراف القضية، حيث بدا ثلاثة أشخاص يتناولون القهوة بشكل طبيعي ليغادر اثنان منهم بشكل سريع، وحين لحق بهما الثالث بادراه أحدهما بطلقة في أسفل البطن.

من جهته أوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أنه عند الساعة السادسة والربع من مساء أمس الأحد 20/ 8/ 1439هـ تبلغ مركز العمليات الأمنية بدوريات الأمن بمحافظة الجبيل من مواطن ثلاثيني عن تعرضه لإطلاق النار من قبل أحد الأشخاص وإصابته في أسفل البطن؛ وذلك إثر خلاف سابق فيما بينهما وهروب مطلق النار باتجاه أحد الطرق الرئيسية

وأضاف: فور تلقي البلاغ تم تمرير معلومات الجاني والمركبة التي يستقلها لدوريات الأمن العاملة بالميدان، حيث تم رصد المركبة واستيقافها وضبط قائدها ومرافقه، وتبين أنهما مواطنان أربعينيان فيما عُثر بحوزتهما على سلاح ناري تم ضبطه في حينه وجرى إسعاف المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وإيقاف المتهمين وإحالة أوراق القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة.

رابط مختصر
2018-05-09 2018-05-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo