best counter

شاهد: لحظة مقتل القطري عبدالله القحطاني أمام شقيقه.. ومغردون: هؤلاء هم الجناة!

baselآخر تحديث : الجمعة 6 أبريل 2018 - 4:01 مساءً
شاهد: لحظة مقتل القطري عبدالله القحطاني أمام شقيقه.. ومغردون: هؤلاء هم الجناة!

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لمقتل الشاب القطري عبدالله سعيد القحطاني، ما أثار الشكوك حول مقتله وأن الجريمة ذات دوافع سياسية نظرا لأن الشاب يتبنى مواقف معارضة لنظام الحكم في بلاده بحسب رواية بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب متداولو الفيديو عن حزنهم بسبب مقتل عبدالله القحطاني في جريمة وصفوها بالبشعة نتيجة تعرضه للضرب المبرح ثم دهسه بسيارة على متنها مجموعة من الشبان الذين أوقفوه في أحد الطرقات العامة، ليلقى مصرعه أمام شقيقه الأصغر، كما طالب النشطاء بمحاسبة كل من شارك في الجريمة سواء بضرب القحطاني ودهسه، أو بتصوير الجريمة بالهواتف النقالة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو بالتجمهر دون أي تدخل في مكان الجريمة لحظة وقوعها ومن جانبه، تساءل المشرف على حساب “بن هباس” السعودي المعروف في موقع “تويتر” عن حقيقة الجريمة: “هل تم قتل المواطن “عبدالله سعيد القحطاني عمداً بسبب معارضته للنظام القطري وتم نشر الفيديو لإرهاب أي شخص يحاول رفع صوته؟ مشهد مؤلم أن يُهان مواطن ثم يقتل أمام الناس ولا يتحرك احد للدفاع عنه وهذا يثبت أن القاتل شخص صاحب نفوذ ولكن عند الله لا تضيع الحقوق!”. وعلق الكاتب الإماراتي المعروف، حمد المزروعي، مقطع فيديو للجريمة البشعة، قائلا:” اللهم ارحم عبدك عبدالله سعيد القحطاني قتل بدم بارد وتم دهسه بدون مراعاة أخوه الصغير اللهم صبر اهله والهم الصبر والسلوان … يضرب وبعدها يتم دهسة لا استغرب الجريمة بل استغرب الافتخار بالفعل تصور المقتول بهذيالطريقة دون مراعاة اهله جريمة بحد ذاته”. واتهم مدون إماراتي يكتب في حساب “جاسم” ضابط في الأمن القطري، قائلا:” مقتل عبدالله سعيد القحطاني على يد ضابط في الأمن القطري”. وعلى النحو ذاته،قال القانوني السعودي أحمد بن نقي:” اعتداء ضابطين بالأمن الوطني القطري على عبدالله القحطاني البالغ من العمر 17 عامًا، وتشير الأنباء إن صدقت إلى مقتله أمام أخيه بالدهس بالسيارة”.

شاهد: لحظة مقتل القطري عبدالله القحطاني أمام شقيقه.. ومغردون: هؤلاء هم الجناة!
رابط مختصر
2018-04-06 2018-04-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel