free page hit counter

شاهد.. مصلون يطردون خطيبا حوثيا من على منبر مسجد بصنعاء

Dodoآخر تحديث : السبت 17 فبراير 2018 - 10:14 مساءً
شاهد.. مصلون يطردون خطيبا حوثيا من على منبر مسجد بصنعاء

كشف وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، عن اختطاف مليشيات الحوثي الانقلابية إمام مسجد هائل بالعاصمة صنعاء الشيخ محمود القدسي، وذلك عقب منع المصلين صعود أحد الخطباء التابعين للحوثي والصراخ عقب صعوده، مطالبين بنزوله ليصعد خطيب المسجد وضاح الجبزي.

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن مقطع فيديو لعملية طرد خطيب جمعة موالٍ لجماعة الحوثي من على منبر جامع هائل سعيد أنعم بصنعاء حيث هتف المصلون بصوت واحد “اخرج خربتوا البلاد لا نريد صرختكم”.

الفيديو أظهر حجم الرفض الشعبي الذي تتلقاه الجماعة، ما يعكس حالة التخبط التي تعيشها في هذه المرحلة، الحادثة التي لا تعد الأولى حيث سبقها قيام المصلين بالخروج من المسجد منذ ما يقارب العام حينما فرضت ميليشيات الحوثي خطيبها على المصلين بقوة السلاح كغيرها من العديد من المساجد في مدينة صنعاء عبر فرض أئمة موالين لها، وإلزام الناس بإطلاق الصرخة الحوثية بعد كل صلاة.

ويعد جامع هائل من المساجد الكبيرة في مدينة صنعاء والذي اشتهر بتقديمه لحلقات الذكر وتكريم حفاظ القرآن برعاية من عائلة المرحوم هائل سعيد أنعم، والذي فرضت ميليشيات الحوثي السيطرة عليه بقوة السلاح كغيره من الأوقاف والمساجد التي بناها فاعلو الخير.

رابط مختصر
2018-02-17 2018-02-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo