free page hit counter

شبكة أمريكية: “سناب شات” يفتتح مكتبًا في السعودية

Dodoآخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 10:28 مساءً
شبكة أمريكية: “سناب شات” يفتتح مكتبًا في السعودية

كشفت مصادر مطلعة أنَّ شركة “سناب شات” تجري محادثات متقدمة لافتتاح مكتب في السعودية، ما يضع شركة وسائل الإعلام الاجتماعي في مقدمة الشركات الرائدة في هذا البلد.

وقال موقع شبكة “سي إن بي سي” الأمريكية، في تقرير ترجمته “عاجل”: “بالإضافة إلى الافتتاح المحتمل للمكتب، تطور الشركة اتفاق محتوى مع مؤسسة مسك”.

ونقلت عن أحد المصادر قوله: “ستوفر هذه الشراكة ورش عمل “سناب شات” وتدريب للشباب السعودي على تطوير محتوى محلي للجماهير السعودية”.

وعلقت الشبكة الأمريكية قائلة: “من شأن هذه الخطوة جعل سناب شات إحدى أوائل شركات وسائل الإعلام الاجتماعي الغربية التي تؤسس لوجود مادي داخل المملكة، كما ستوفر قدرًا من الاعتماد بالنسبة للسعوديين في وقت يحاول فيه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إجراء إصلاح اقتصادي يعتمد بشدة على تطوير قطاع التكنولوجيا المحلي”.

ونوّهت الشبكة بأنه لم تتوفر سوى تفاصيل قليلة حول المكتب السعودي المحتمل لدى “سناب”، سواء فيما يتعلق بالمدينة التي ستستضيف المكتب، عدد الموظفين، وعدد العمال الغربيين الذين سيديرون الموقع.

ونقلت عن سام بلاتيس، رئيس العلاقات الحكومية السابق لشركة جوجل في دول الخليج، قوله: “انتقال سناب شات المفاجئ إلى السعودية يقدم خيارًا طالما ناقشه عمالقة التكنولوجيا طويلًا، سواءً في إجراء الأعمال عن بُعد أو إقامة تواجد فعلي في البلاد”.

رابط مختصر
2018-04-03 2018-04-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo