free page hit counter
  • 23 أبريل، 2019

Breaking News :

شهيد ومئات الاصابات برصاص الاحتلال الاسرائيلي في مسيرات العودة بقطاع غزة

استشهد شاب واصيب 167 اخرين بالرصاص الحي وقنابل الغاز في الجمعة السابعة لمسيرات العودة والتي بدأت فعالياتها بعد ظهر اليوم.

وقالت وزارة الصحة بغزة ان المواطن جبر سالم ابو مصطفى (40 عاما) استشهد بطلق ناري في الصدر من قبل الاحتلال شرق خان يونس فيما  اصيب شاب اخر شرق جباليا بجراح خطرة.

وقال شهود عيان ان ألسنة اللهب تتصاعد بموقع للاحتلال شرق جباليا إثر بالونات حارقة اطلقها الشبان.

في ذات السياق بدأ الاف المواطنين بالتوافد الى مخيمات العودة بنقاطها الخمسة على طل الحدود الشرقية لقطاع غزة للمشاركة في الجمعة السابعة لمسيرات العودة “جمعة الاعداد والنفير”.

  وافاد شهود عيان فلسطينيون ان جيش الاحتلال نشر المزيد من القناصة بمحاذاة مخيمات العودة برفح وخانيونس البريج وغزة وجباليا اضافة الى اقامة تحصينات جديدة تشمل سواتر ترابية وحواجز اسمنتية بغطاء مستمر من طائرات الاستطلاع.   وبدأ جنود الاحتلال باطلاق قنابل الغاز صوب المتظاهرين في مخيم العودة بقرية خزاعة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة ما ادى لوقوع حالات اختناق جرى علاجها ميدانيا.

من جهتها قالت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية صباح اليوم الجمعة، إنّ قافلة مستوطنين انطلقت للمشاركة في وقفة دعم للجيش الإسرائيلي مقابل السياج الفاصل شرق غزة. وأفادت الصحيفة أنّ قافلة مستوطنين انطلقت باتجاه السياج الفاصل لدعم الجيش الإسرائيلي في مواجهة متظاهري قطاع غزة.  

Dodo

Read Previous

“تطبيق اطباقي” …. أفضل تطبيق عربي لوصفات الطعام لشهر رمضان 2018 رابط التحميل

Read Next

بالفيديو.. شرطي ينقذ طفل من الموت على الطريق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *