free page hit counter

فيديو| انفجار مدويًا يهز شمال شرق سوريا

Dodoآخر تحديث : الخميس 26 أبريل 2018 - 12:20 مساءً
فيديو| انفجار مدويًا يهز شمال شرق سوريا

أفادت العديد من وسائل الإعلام المختلفة نبأ وقوع انفجار كبير، لم يتضح سبب وقوعه، في مستودعات أسلحة تابعة لقوات سوريا الديمقراطية، وذلك في مدينة القامشلي، التي تقع شمال شرقي سوريا.

وبحسب ما تم تداوله، فإن هذا الانفجار لم تعرف أسبابه إلى الآن، وهو وقع في أحد مباني مدينة القامشلي التابعة لمحافظة الحسكة شمال شرقي سوريا، والمحاذية لقضاء نصيبين التركي، أي أنه يبعد 150 مترا عن الحدود التركية السورية، كما أن أعمدة الدخان تصاعدت من المبنى عقب الانفجارات.

وأفادت مختلف وسائل الإعلام المحلية في سوريا، أنه استمع إلى أصوات الانفجارات وشوهدت أعمدة الدخان من مدينة نصيبين التركية، كما شوهد وصول العديد من سيارات الإسعاف والإطفاء إلى المكان عقب الانفجارات، كما استمع إلى نداءات باللغة الكردية بمكبرات الصوت في مدينة القامشلي، تدعو الناس إلى التزام بيوتهم وعدم الخروج منها.

من جانبها نوهت شبكة “كوردستريت” في القامشلي أن الانفجار وقع في مستودع للأسلحة مساء الثلاثاء، مرجحة أنه قد يكون ناجما عن استهداف مركز لتدريب القوات العسكرية يحمل اسم “الشهيد جمال” بثلاث قذائف هاون.

فيديو| انفجار مدويًا يهز شمال شرق سوريا
رابط مختصر
2018-04-26 2018-04-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo