free page hit counter

فيديو.. برشلونة يواصل دوري اللا هزيمة بفوز ساحق على فياريال

Dodoآخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 11:37 صباحًا
فيديو.. برشلونة يواصل دوري اللا هزيمة بفوز ساحق على فياريال

تمكن فريق نادي برشلونة من تحقيق انتصار عريض بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد على حساب ضيفه فياريال على ملعب كامب نو في المباراة المؤجلة من الجولة 34 من منافساتالدوري الإسباني.

 

وكان فيليب كوتينيو نجم الوسط البرازيلي قد افتتح مجال التسجيل لمصلحة البلوجرانا بالهدف الأول في الدقيقة 11، قبل أن يضيف مواطنه باولينيو الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 16 مستغلًا تمريرة حريرية بالعرض من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، استطاع البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي تسجيل هدف ولا أروع بعد لعبة واحد إثنين مع الرسام الإسباني أندريس إنييستا، الذي مرر كرة ساقطة بطريقة بديعة إلى صاحب الـ 30 عامًا ليوقع على هدفه رقم 34 هذا الموسم، متقدمًا على محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بفارق هدفين في سباق الحذاء الذهبي الأوروبي.

وفي الدقيقة 87، وقع عثمان ديمبيلي على الهدف الكتلوني الرابع مستغلًا عرضية راكيتيتش، ثم أنهى الجناح الفرنسي الشاب خماسية البرسا، مسجلًا هدفه الشخصي الثاني في اللقاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من أحداث الشوط الثاني من مجهود فردي رائع استطاع من خلاله التفوق على دفاع الغواصات الصفراء منطلقًا بالكرة من منتصف الملعب.

وبذلك، يحافظ فريق المدرب فالفيردي على سجله خاليًا من الهزائم في لا ليجا هذا الموسم، ووصل إلى النقطة 90 بفارق 15 نقطة كاملة عن الوصيف، أتلتيكو مدريد.

رابط مختصر
2018-05-10 2018-05-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo