free page hit counter

فيديو – تونس تهزم بنما و بلجيكا تقهر انجلترا بهدف

Dodoآخر تحديث : الجمعة 29 يونيو 2018 - 12:12 صباحًا
فيديو – تونس تهزم بنما و بلجيكا تقهر انجلترا بهدف

تصدّرت بلجيكا المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، بفوزها على انجلترا 1-0 مساء الخميس على ملعب كالينينجراد في آخر مباريات الدور الاول.

وأحرز عدنان يانوزاي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51.

ورفعت بلجيكا رصيدها في ختام المجموعة إلى 9 نقاط مقابل 6 لانجلترا علما بأن المنتخبين ضمنا تأهلهما إلى ثمن النهائي في الجولة الماضية، وضربت بلجيكا موعدا مع اليابان في الدورر التالي، فيما تتواجه انجلترا مع كولومبيا.

اشرك المنتخبان تشكيلتان رديفتان في هذا اللقاء، حيث أجرى مدرب المنتخب الإنجليزي جاري ساوثجيت 8 تعديلات على تشكيلته الأساسية، فشارك جاري كايهيل وفيل جونز بخط الدفاع، وإريك داير وفابيان ديلف في الوسط، وترينت ألكسندر-أرنولد وداني روز كظهيرين على الطرفين، وماركوس راشفورد وجايمي فاردي في الخط الأمامي، مقابل جلوس هدّاف الفريق هاري كاين على الدكة.

من ناحيته، أشرك مدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز 9 لاعبين احتياطيين في تشكيلته، فلعب توماس فيرمايلين، ولياندر ديندونكر في الدفاع، وناصر الشاذلي ومروان فيلايني وموسى ديمبيلي وعدنان يانوزاي ويوري تيليمانز في الوسط، وتورجان هازارد وميتشي باتشواي في الهجوم.

رابط مختصر
2018-06-29 2018-06-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo