free page hit counter

فيديو.. ريال مدريد يسقط أمام إشبيلية ولم تنفعه الانتفاضة المتأخرة

Dodoآخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 11:33 صباحًا
فيديو.. ريال مدريد يسقط أمام إشبيلية ولم تنفعه الانتفاضة المتأخرة

حقق إشبيلية فوزاً مدوياً على ضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة المؤجلة من الجولة 34 لبطولة الدوري الإسباني والتي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الأندلسي.

وقرر زيدان الدفع بالتشكيلة الاحتياطية في ظل غياب العديد من اللاعبين الأساسيين إما للإصابة أو للراحة، على رأسهم كريستيانو رونالدو.

وقدم ريال مدريد شوط أول كارثي على جميع الأصعدة، حيث تلقى هدفين عند الدقيقتين 26 و45، الأول جاء عن طريق وسام بن يدر، بينما أحرز الهدف الثاني ميجيل لايون بعد خطأ فادح من كيكو كاسيا.

وأهدر سيرجيو راموس ركلة جزاء في الدقيقة 57 حصل عليها لوكاس فاسكيز، ليعاقبه إشبيلية على ذلك بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 84 عن طريق راموس بالخطأ في مرماه، قبيل أن يسجل البديل بورخا مايورال هدف التقليص بعد 3 دقائق فقط.

وحصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، تقدم لها راموس مرة أخرى، لكن هذه المرة وضع الكرة بالشباك بكل هدوء.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 72 وظل في المركز الثالث في سلم الترتيب خلف أتلتيكو مدريد وبرشلونة، في حين رفع إشبيلية رصيده إلى النقطة 54 وصعد إلى المركز السابع.

رابط مختصر
2018-05-10 2018-05-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo