free page hit counter

فيديو: فيفي عبده ترقص داخل لجنة الانتخابات المصرية

Dodoآخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 11:22 صباحًا
فيديو: فيفي عبده ترقص داخل لجنة الانتخابات المصرية

وصلت الفنانة المصرية والراقصة فيفي عبده للجنة الانتخابات المصرية ؛ وبعد وصولها للجنتها أكدت انها ستصوت لقائد وزعيم الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي ؛ حيث قامت فيفي عبده بعدها بالرقص داخل غرفة اللجنة وقام بعدها رئيس اللجان والاعضاء بالتصفيق لها.

هذا ويبذل نظام قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي جهودا مضنية خلال الأيام الأخيرة الماضية لإقناع المصريين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إنطلاقها يوم الاثنين المقبل، مستخدما في ذلك العديد من وسائل الجذب.

كما ويعتقد كثير من المصريين أنه لا جدوى من المشاركة في الانتخابات التي تحولت إلى “مسرحية” بعد أن حسم نتيجتها مسبقا عبر منعه لجميع المرشحين الأقوياء من منافسته، وسماحه فقط لموسى مصطفى موسى، مرشح حزب الغد لمنافسته بشكل صوري.

ولجأ النظام إلى منح المواطنين رشاوى انتخابية علنية، في شكل مبالغ مالية وخدمات للقرى والمناطق التي ستشارك في الانتخابات.

 

وفي ذات السياق، أعلن محافظ مطروح اللواء علاء أبوزيد عن مشاركة رجال الأعمال بالمحافظة في منح 500 رحلة عمرة للمشاركين في الانتخابات، عن طريق قرعة علنية تتم بينهم، موضحا أن هذه الخطوة تأتي في إطار تشجيع المواطنين وحثهم على التصويت؛ لتشهد الانتخابات إقبالا كبيرا ردا على دعوات المعارضين بالمقاطعة.

كما أعلن محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى تخصيص جائزة مالية للوحدات المحلية التي ستحقق أعلى نسبة تصويت في الانتخابات ؛ وفى دمياط أعلن المحافظ إسماعيل طه إعادة فتح جميع المخابز الصادر لها قرار غلق خلال فترة الانتخابات.

رابط مختصر
2018-03-28 2018-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo