free page hit counter

فيسبوك تمنح المستخدمين إمكانية تخصيص شريط التنقل في التطبيق

Dodoآخر تحديث : الخميس 2 أغسطس 2018 - 11:51 صباحًا
فيسبوك تمنح المستخدمين إمكانية تخصيص شريط التنقل في التطبيق

في إطار العمل المستمر لفيسبوك في تحسين تجربة الاستخدام، أعلنت الشركة أنها بصدد إعادة تصميم شريط التنقل في تطبيقها “أعلى شاشة أندرويد، وأسفل شاشة الآيفون” من على الهواتف المحمولة، وذلك لعرض اختصارات الأشخاص للمنتجات التي يستخدمونها بشكل متكرر.

حيث في السابق كان هناك 5 رموز مبدوئة بالأخبار ومن ثم الإشعارات ومن ثم القائمة وأخيرًا المشاهدة والماركت بلس، والآن سيظل الجميع على إطلاع بالأخبار والإشعارات ورمز القائمة، والشرائح الأخرى ستعرض الأشياء التي تستخدمها كثيرًا، والتي تتضمن الملف الشخصي وطلبات الصداقة والمجموعات والماركت بلس وخيار المشاهدة.

في السياق ذاته أشارت الشركة أنه في البداية سيتم اختيار الرموز لك تلقائيًا واستنادًا إلى الاستخدام، على أن يكون في النهاية إمكانية إنشاء إعدادات تسمح للأشخاص بالتحكم بشكل أكبر في ما يرونه.

أخيرًا قالت الشركة إن معظم المستخدمين سيشاهدون ما بين أربعة وستة رموز في شريط التنقل المخصص لهم، (ستظل المنتجات التي لم يتم تمييزها في شريط التنقل موجودة في أيقونة القائمة)، وعندما يضيف فيسبوك رمزًا جديدًا إلى شريط التنقل سوف يرسل لك تنبيهًا.

رابط مختصر
2018-08-02 2018-08-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo