free page hit counter

مايكروسوفت تُحدّث تطبيقها To-Do ليدعم إشارات التاق

Dodoآخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 8:22 مساءً
مايكروسوفت تُحدّث تطبيقها To-Do ليدعم إشارات التاق

للمرة الأولى التي رأينا فيها تطبيق مايكروسوفت تطبيق To-Do في أبريل من العام الماضي، حيث تم إطلاقه دفعة واحدة لكلٍ من أندرويد و iOS وكذلك سطح المكتب، فيما يخص بالتعريف بالتطبيق فهو عبارة خدمة تساعد المستخدم على تبسيط المهام، والأهم تكون هذه المساعدة بطريقة ذكيّة تجعل من أمر التخطيط ليومك أسهل مما تتخيّل، سواء كنت في عملك أو في دراستك او للإحتياجات المنزلية مما سيعمل على زيادة الإنتاجية والتقليل من الوقت الضائع وتحقيق المزيد.

في سياق آخر حصل التطبيق على تحديث جديد يدعم حاليًا نظام اندرويد فقط، وفيه لم يأتي بالكثير من المزايا سوى أنّه حصل على دعم إشارات التاق “#” داخل الملاحظات، بالإضافة إلى سهولة معرفة المهمة التي تم فيها إضافة تذكير أو تاريخ متكرر، وعرضها بطريقة تحمل هذه التفاصيل، مع إجراء مجموعة من الإصلاحات والتحسينات العامة كما أشارت مايكروسوفت في سجل التغيير.

أخيرًا وكما أشرنا التحديث متاح فقط على أندرويد، ولكن خلال الأيام القليلة القادمة سنراه على الأنظم الأخرى وتحديدًا iOS وسطح المكتب، وللاستفادة من التحديث قم بتحميله من هنا.

رابط مختصر
2018-03-14 2018-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo