free page hit counter

مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر بتاريخ 07-04-2018 الدوري الانجليزي

Dodoآخر تحديث : السبت 7 أبريل 2018 - 10:43 صباحًا
مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر بتاريخ 07-04-2018 الدوري الانجليزي

عشاق الكرة العالمية على موعد مع مواجهة قوية، في الواحدة والنصف ظهر السبت، بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وإيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، بملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، بينما يأتي إيفرتون في المركز التاسع بـ 40 نقطة.

ويسعى ليفربول بقيادة يورجن كلوب لمواصلة نغمة الانتصارات بعدما تغلب في الجولة الماضية على كريستال بالاس، بهدفين لهدف، وشهدت المباراة تألق صلاح، حيث سجل هدفا قاتلا، قاد به فريقه للفوز.

ويحتل الفرعون المصري صدارة هدافي البريميرليج بـ 29 هدفا، بفارق 5 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي يمتلك 24 هدفا.

وكان النجم المصري قد تألق مع ليفربول، في دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفا، وصنع أخر، وقاد فريقه للفوز على مانشستر سيتي، بثلاثية نظيفة، بملعب أنفيلد، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف في دوري الأبطال هذا الموسم لـ7.

وبعد 7 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، خرج صلاح مصابا، بعدما شعر بألم في العضلة الضامة، وانتابت الجماهير حالة من القلق خوفا من حجم الإصابة.

موقف مشاركة صلاح أمام إيفرتون وفي سياق متصل، أعلن موقع “ليفربول إيكو”، المعني بأخبار الريدز، أن إصابة صلاح ستمنعه بصورة كبيرة جدا من المشاركة أمام إيفرتون، السبت، وفي الوقت ذاته لن تعوقه عن المشاركة في لقاء الإياب أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال الثلاثاء المقبل، بحسب الفريق الطبي.

فيما قالت صحيفة “الديلي ميرور” البريطانية، إن الأطباء نصحوا الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي بضرورة عدم مشاركة نجم الفراعنة، في ديربي ميرسيسايد، حتى ينال مزيدا من الراحة، مشيرة إلى أن الأطباء يرون أن الإصابة في الفخذ، التي تعرض لها اللاعب ليست خطيرة جدا.

كلوب يلمح لإراحة صلاح في الديربي من جانبه ألمح يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول في مؤتمر صحفي قبل الديربي، إلى إمكانية عدم الدفع بصلاح أمام إيفرتون، قائلا: “فعلنا كل شيء لكي يصبح اللاعب جاهزا.. إذا كان هناك شكوك وليس سليما بنسبة 100% فلن يشارك، لن أخاطر بأي لاعب وليس فقط مو”، مضيفا: “لا يمكنني أن أجعله جاهزا من أجل اللعب في الدربي، لا يمكنك أن تدفعه لذلك ولا يريد مشجعونا ذلك”.

وكانت صحيفة ديلى ميل البريطانية، قد طمأنت جماهير ليفربول، على إصابة نجم فريقهم، وكشفت أن صلاح أجرى فحوصات طبية بأحد المستشفيات، على الفخذ، وخضع لجلسة في خيمة أوكسجين، المخصصة للاستشفاء من الإصابات، وأكدت التقارير أنه سليم ولا يعاني من أي شيء خطير.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجم الريدز غادر المستشفى بعد الكشف الطبي، وكان في حالة جيدة، ولا يشعر بأي ألم أثناء سيره في حي شيشاير مع صديق له قبل أن يستقلا سيارة مرسيدس.

القنوات الناقلة لديربي الميرسيسايد والمعلق

إيفرتون Vs ليفربول . البطولة : الدوري الانجليزي . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 . الملعب : جوديسون بارك (ارضية إيفرتون) . المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة : 2:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 1:30 مساءاً بتوقيت مصر . 2:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 1:30 مساءاً بتوقيت الأردن. 1:30 مساءاً بتوقيت سوريا . 1:30 مساءاً بتوقيت لبنان . 2:30 مساءاً بتوقيت العراق . 1:30 مساءاً بتوقيت السودان . 2:30 مساءاً بتوقيت اليمن . 1:30 مساءاً بتوقيت ليبيا . 12:30 ظهراً بتوقيت تونس . 12:30 ظهراً بتوقيت الجزائر .

رابط مباشر

رابط مختصر
2018-04-07 2018-04-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo