free page hit counter

مصادر: رفع رواتب الشهر الحالي بكافة المزايا عدا العلاوة السنوية

Dodoآخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 11:15 مساءً
مصادر: رفع رواتب الشهر الحالي بكافة المزايا عدا العلاوة السنوية

قاطعا للجدل ومن هنا فقد صـرح معالي وزير المالية الأستاذ محمد بن عبد الله الجدعان في المؤتمر الصحافي الذي عقده معاليه أمس الخميس بمناسبة إصدار التقرير الربعي لأداء الميــزانية العـامة للدولة ، أن الأمر الملكي الكريم نص على إعادة المكافآت والبدلات فقط لرواتب موظفي الدولة ولم يشمل العلاوة السنوية. 

يأتي ذلك تأكيدا لمصادر “الوئام”والتي نشرته مؤخرا أن الجهات الحكومية شرعت بالرفع بمسيرات رواتب الشهر الحالي بكافة المزايا المالية عدا العلاوة السنوية وذلك تنفيذاً للأمر الملكي الكريم الذي يقضي بعودة البدلات والمزايا المالية، وحول شمول العلاوة السنوية للأمر الملكي الذي صدر بتاريخ 1438/7/25 والذي يقضي بإعادة البدلات والمزايا المالية التي تم إيقافها , أكد مصدر لـ”الوئام” أنه ورد تعميم من وزارة المالية إلى الوزارات والجهات الحكومية بعدم صرف العلاوة السنوية للعام 1438 وإيضاح ذلك عبر مسيرات الرواتب لعدم شمولها للأمر الملكي الصادر مؤخرا .

وحصلت “الوئام” على نسخة من تعميم للإدارات الحكومية والتي ينص على إيقاف العلاوة السنوية لعام 1438 ، وذلك بناءا على طلب وزارة المالية بعدم صرف هذه العلاوة وإيضاح عدم إدراج العلاوة السنوية ضمن أوامر الصرف وأوامر الدفع نأمل كتابة عبارة “الرواتب .. لاتحتوي للعلاوة السنوية 1438” بأمر الصرف .

رابط مختصر
2017-05-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo