free page hit counter

هاشتاق “انقذوا امرأة صبيا” يصل ترند.. شاهد : سعودي يعتدي على شقيقته ويطردها في شارع بجازان!

Dodoآخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 12:15 مساءً
هاشتاق “انقذوا امرأة صبيا” يصل ترند.. شاهد : سعودي يعتدي على شقيقته ويطردها في شارع بجازان!

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو تظهر فيه امرأة تشكو من تعرضها للضرب والإهانة والطرد من قبل شقيقها.

وظهرت المرأة في الفيديو تقول:” إنها مواطنة من سكان جازان وشقيقها ضربها وأهانها وطردها هي وأولادها ووالدتها المريضة من المنزل وعندما ذهبت إلى الشرطة لتستغيث من أجل تحرير محضر لإنصافها طلبوا منها أن تحضر وليها”، مشيرة إلى أن والدها ضرير وعمره يتعدى 90 عاما.

ودشن رواد التواصل هاشتاقا يحمل عنوان”انقذو امراه صبيا”، وانهالت تعليقات المغردين الغاضبة من تصرف الشاب بطرد شقيقته ووالدتها خارج المنزل حتى وصل الهاشتاق إلى ترند.

هذه الولاية التي يتغنى بها المعارضين؟

وقال مغرد:”هذه الولاية التي يتغنى بها المعارضين؟ تعرضت للضرب و الإهانة و الطرد، و عندما اتجهت للشرطة طلبوا منها إحضار الجلاد حتى يفتحوا محضر ! – إليكم أبشع نتائج السلطة المطلقة للرجل على المرأة .. حتى الجهات المختصة لا تستقبلها إلا برجل!”

ولفت مغرد آخر:”أخوها ” ولي أمرها المستقبلي ” طردها هي وعيالها وأمها فاقدة الذاكرة من البيت ولما راحت للشرطة تشتكي طلبوا حضور ولي أمرها التسعيني !! .. المرأة عندنا بدون ولي الأمر ماتعتبر كائن بشري له حق بالأمان”.

حسبي الله عليه العاق حتى أمه طردها

وتابع مغرد ثالث:” حسبي الله عليه العاق حتى أمه طردها المفروض الشرطة ترجعهم البيت وتحت حمايتهم ويعاقبون العاق مو يتركوها تعيش بالكورنيش مالها أحد”.

وأوضح مغرد رابع:”شايفين عيالها اللي جالسين قدامها يسمعون أمهم مكسورة تصيح وتترجى الناس؟ بيجلس هالألم النفسي فيهم مدى الحياة”.

رابط مختصر
2018-05-10 2018-05-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo