free page hit counter

هاشتاق “غرد عن حب السعودية” يتصدر “تويتر” بالمملكة

Dodoآخر تحديث : الخميس 3 مايو 2018 - 12:10 مساءً
هاشتاق “غرد عن حب السعودية” يتصدر “تويتر” بالمملكة

تصدر هاشتاق “غرد عن حب السعودية”، التريند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، داخل المملكة.

واحتل “غرد عن حب السعودية” المركز الأول، على “تويتر”؛ نتيجة للتفاعل الكبير الذي لاقاه بعدما تسابق عديد من الشخصيات ورواد التواصل الاجتماعي على المشاركة به ، معربين عن حبهم لقيادتهم الرشيدة وانتمائهم وإخلاصهم لوطنهم مجسدين كعادتهم مثالاً رائعاً للولاء.

وتسابق المغردون، على التعبير عن حبهم للوطن، وإبراز التقدم الاقتصادي والاجتماعي والسياسي والأمني، الموجود بالمملكة، وكذلك الاستقرار الذي ينعم به. 

وكتب يحيى عطيف، المتحدث الرسمي لتعليم “جازان”، “غرد عن حب السعودية، وتغنى بعشقها وتحدث بفخر عن قيادتها وإنجازاتها وأمجادها ومواقفها التاريخية الخالدة وقل للعالم كله نحن بلد العدل والمحبة والسلام”.

وأضاف، “غرد عن حب السعودية، وطهرها وعزها وشموخها وجنودها الأبطال وعن رؤية المستقبل ومحمد بن سلمان الأمير الذي يباهي به الوطن ويحتفي بمنجزاته”.

وقال المغرد ناصر القحطاني: “يعجز لساني للتعبير عن حبي لوطني السعودية العزيزة على قلوبنا جميعا لأن حبها عظيم رضعته من طفولتي فحبها من الأيمان فهي موطن الرسالة ومهبط الوحي وقبلة المسلمين أسسها ملك عظيم وحكمها من بعده أبناؤه البررة والمخلصين للدين والوطن حفظ الله وطني بحفظه آمين”.

وأشار المغرد عبدالله بن سلطان آل سعود، “يعجز اللسان عن الكلام ويعجز القلم عن ترتيب المفردات حتى الخيال لا يصف حبنا وعشقنا لقبلة المسلمين ومهبط الوحي ومنبع الإسلام نعشق ترابها وأرضها الآتي مشى عليها محمد وصحابته والتابعين من بعده ، وها نحن في عهد الدولة المباركة نراهم يسيرون على نفس الخطى التوحيد أولاً..”.

هاشتاق “غرد عن حب السعودية” يتصدر “تويتر” بالمملكة
رابط مختصر
2018-05-03 2018-05-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo