free page hit counter

هنية يعلن اعتقال القاتل المباشر للشهيد مازن فقها

Dodoآخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 11:47 مساءً
هنية يعلن اعتقال القاتل المباشر للشهيد مازن فقها

أعلن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، عن تمكن أجهزة الأمن في غزة من إلقاء القبض على القاتل المباشر للشهيد القائد القسامي مازن فقها.

وأكد هنية، خلال مؤتمر صحفي أمام منزل الشهيد فقها في غزة، أنه سيتم تنفيذ الحكم العادل والقصاص العادل على قاعدة العدالة الثورية وفاءاً لدماء الشهيد فقها ولكل شهداء فلسطين ولأسرانا الأبطال في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال: رغم الألم باغتيال قائد وطني كبير في صفوف القسام وأبناء شعبنا إلا أننا سعداء في هذه اللحظة وفخورين بأجهزتنا الأمنية التي واصلت الليل بالنهار لكشف الجريمة”، مشدداً على أن دماء قادتنا وأبناء شعبنا غالية وليست رخيصة.

 

وأضاف: إن ما قام به العدو “الصهيوني” في جريمة اغتيال الشهيد فقها لا شك كانت ضربة موجعة ومؤلمة بالمعنى الأمني والاستراتيجي، لذلك من اللحظة الأولى لجريمة الاغتيال كان العمل والتحرك ووضع الخطط لكشف تفاصيل الجريمة على قاعدة استراتيجية عميقة وواسعة”، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية من خلال كشف تفاصيل الجريمة وجهت ضربة أمنية استراتيجية للعدو الإسرائيلي.

وأشار رئيس المكتب السياسي لحماس، إلى أن الاحتلال الإسرائيلي هو من أعطى أوامر اغتيال الشهيد فقها، مبيناً أن القاتل أدلى باعترافات تفصيلية لعملية الاغتيال.

وبين هنية، أن وزارة الداخلية في غزة ستعقد خلال أيام قليلة مؤتمر صحفي تشرح فيه جميع تفاصيل عملية الاغتيال لتضع شعبنا بكل ما يتعلق بهذه الجريمة.

وتقدم هنية، بالشكر الجزيل لأهلنا في قطاع غزة لتحملهم، كافة الإجراءات الأمنية من إغلاق البحر والمعابر والحواجز العسكرية لمدة شهر ونصف الماضية للوصول إلى تفاصيل جريمة الاغتيال الجبانة.

يُشار إلى أن الشهيد مازن فقها اغتيل يوم الجمعة الموافق 24 مارس 2017 أمام منزله في حي تل الهوى غرب مدينة غزة، وذلك بأربع رصاصات بمسدس كاتم للصوت.

مؤتمر صحفي لقادة حماس في غزة للإعلان عن اعتقال قاتل الشهيد مازن فقها (7)

مؤتمر صحفي لقادة حماس في غزة للإعلان عن اعتقال قاتل الشهيد مازن فقها (6)

مؤتمر صحفي لقادة حماس في غزة للإعلان عن اعتقال قاتل الشهيد مازن فقها (4)

مؤتمر صحفي لقادة حماس في غزة للإعلان عن اعتقال قاتل الشهيد مازن فقها (3)

مؤتمر صحفي لقادة حماس في غزة للإعلان عن اعتقال قاتل الشهيد مازن فقها (5)

هنية يعلن اعتقال القاتل المباشر للشهيد مازن فقها
رابط مختصر
2017-05-11 2017-05-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo