free page hit counter

واتساب على ويندوز فون يدعم الآن كتابة وصف للمجموعة وأكثر

Dodoآخر تحديث : الجمعة 30 مارس 2018 - 7:27 مساءً
واتساب على ويندوز فون يدعم الآن كتابة وصف للمجموعة وأكثر

على الرغم من أن منصة ويندوز فون قليل من المستخدمين ما يُفكّرون بإقتناء أحد هواتفها، إلا أن هناك عدد من الأشخاص لا يمكننا أن ننكر حبهم لهذه المنصة، بالمقابل عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات وخاصة الكبيرة للأسف الشديد نرى التأخير في إطلاق التطبيقات وحتى التحديثات، ومقارنة مع أندرويد أو iOS يكونا السبّاقين في الحصول على التطبيقات وتحديثاتها.

بغض النظر عن الأسباب وأيديولوجية مايكروسوفت ومطوري التطبيقات، حصل تطبيق التراسل الشعبي واتساب على ويندوز فون على تحديث جديد رفع من رقم إصدار التطبيق إلى WhatsApp 2.18.44، وفي هذه النسخة الجديدة تم توفير العديد من المزايا التي هي أصلًا متاحة على أندرويد و iOS.

أولى هذه المزايا دعم وصف المجموعات “الجروبات” حيث يتيح الآن واتساب إضافة وصف يتكون من 512 حرف لجميع أعضاء المجموعة، كما وتم إضافة مربع بحث جديد داخل المجموعة، فضلًا عن ميزة دعم مشاركة الموقع مباشرة وميزة الملصقات، على ان تكون كلا الميزتين الأخيرتين معطّلة حاليًا، ولكن بما أن الخيار متاح سيكون التفعيل خلال أيام أو اسابيع قادمة.

تحميل تحديث واتساب على ويندوز فون من هنا.

رابط مختصر
2018-03-30 2018-03-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo